منزل، بيت > أخبار > أخبار > طريقة تركيب الطويق المشترك
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

طريقة تركيب الطويق المشترك

أغنيس 2019-12-13 16:46:06

طريقة تركيب الطويق المشترك

1. رأى أنبوب فولاذي غير ملحوم بطول مناسب لإزالة نتوءات في المنافذ. يجب أن يكون الوجه النهائي للأنبوب عموديًا على المحور ، ويجب ألا يزيد التسامح الزاوي عن 0.5 درجة. إذا احتاج الأنبوب إلى ثنيه ، يجب ألا يقل طول الخط المستقيم من نهاية الأنبوب إلى الجزء المنحنى عن ثلاثة أضعاف طول الجوز.

2. ضع الجوز والطويق على الأنابيب الفولاذية غير الملحومة. إيلاء الاهتمام لاتجاه الجوز والطويق ، لا تثبيته رأسا على عقب.

3. قم بتشحيم الخيوط والحلقات من جسم المفصل المُجمَّع مسبقًا ، وأدخل الأنبوب في جسم المفصل (يجب إدخال الأنبوب حتى النهاية) ، وشد الجوز باليد.

4. شد الجوز حتى الطويق يمسك الأنابيب. يمكن الشعور بنقطة التحول هذه عن طريق زيادة عزم الدوران المشدود (نقطة الضغط).

5. بعد الوصول إلى نقطة الضغط ، قم بإحكام شد الجوز 1/2 دورة.

6. قم بإزالة هيكل الموصل المُجمَّع مسبقًا وتحقق من إدخال حافة الطويق. يجب أن يملأ الشريط البارز المرئي المساحة على الوجه النهائي للطويق. يمكن تدوير الطويق قليلاً ، لكن لا يمكن تحريكه محوريًا.

7. من أجل التثبيت النهائي ، قم بتليين خيوط جسم المفصل في التثبيت الفعلي ، وشد المكسرات به حتى تزيد قوة التشديد المتصورة. ثم تشديد 1/2 بدوره لإكمال التثبيت.

تعليمات التثبيت للمفاصل الطويق

عند تثبيت وصلة الطويق ، يجب تنظيف واجهة وصلة الأنبوب داخل وخارج وصلة توصيل وصلة الطويق. يجب أن يكون مفصل الأنبوب مصقولًا ومسطحًا ، ويجب أن يكون السطح خاليًا من الأزيزات والأسطح غير المستوية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عدم وجود ظاهرة ثني في جزء التضمين لمفصل الأنبوب ومفصل الطويق ، وإلا فسوف يتسرب المفصل بين الطويق والمواسير الفولاذية. يفضل أن تكون الأنابيب الفولاذية الموجودة على طرفي وصلة الطويق المتصلة من مادة موحدة ، والتي يمكن أن تمنع التسرب بشكل فعال.

بعد إدخال الأنابيب الفولاذية في جسم وصلة الطويق ، يجب ألا تكون قوة شد الطويق كبيرة جدًا. يجب تشديد الطويق على ذيل الخيط أو 2/3 خطوة بخطوة. يمكن شد الطويق مع وجع.