منزل، بيت > أخبار > الحالات > الفرق بين مؤشر ترابط NPT و NPTF موضوع
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

الفرق بين مؤشر ترابط NPT و NPTF موضوع

لونا 2023-07-07 16:47:53
1. خيوط NPT و NPTF هي اثنين من خيوط أنابيب التفتت الأكثر استخدامًا في الولايات المتحدة للتطبيقات التي تتراوح من الأنابيب الكهربائية والدرابزين إلى خطوط الضغط العالي التي تنقل الغاز أو السوائل المسببة للتآكل.يتم استخدام NPT للغازات الميكانيكية أو منخفضة الضغط والسوائل التي تتطلب استخدام المواد المانعة للتسرب لضمان الختم.عندما تكون متطلبات الختم صارمة ، قد تفشل مانع التسرب بسبب ارتفاع درجة الحرارة والضغط ، ثم يمكن استخدام خيط الختم الجاف NPTF.عندما يتم تشديد التركيب بلف وجع ، ينتج هذا الختم الميكانيكي تأثير ختم مع ملاءمة ملولبة وتشوه طفيف.

2. الخيوطان متطابقان في الفحص البصري.كلاهما لديه 3/4 تفتق في طول القدم.إن طرف الفتحة في الخيط الداخلي أو نهاية الأنبوب في الخيط الخارجي له نفس القطر الأوسط وله نفس طول الخيط وعمقه.ومع ذلك ، هناك اختلافات طفيفة في شكل الخيط.هناك فرق طفيف بين أقطار كبيرة وصغيرة من الخيوط.بالنسبة لخيوط NPT ، قد يسمح التشديد باستخدام مفتاح الربط بالتسرب بعد التجميع على كل من أقطار كبيرة وصغيرة ، لذلك يتم استخدام مواد مانعات للتسرب لملء جميع الثغرات.من ناحية أخرى ، تم تصميم مؤشر ترابط NPTF لضمان توليد تشوه كافٍ عبر الأسنان لإنتاج هذا الختم الميكانيكي.

3. كيف تؤثر أنواع الأسنان المختلفة على الأدوات المستخدمة لإنتاج خيوط NPT و NPTF؟
يتم إنتاج ملفات تعريف مؤشر ترابط NPT و NPTF باستخدام صنابير لكل مؤشر ترابط.نظرًا لأن الأجزاء المربوطة NPT تتطلب مواد مانعة للتسرب ، فمن المقبول النقر على مؤشرات ترابط NPT مع صنابير NPTF.ولكن لا يمكن استخدام NPT TAP لخيط NPTF ، لأنه ينتج تسرب الخيط.

4. الفرق الأكبر هو متطلبات التفتيش لهذين النوعين من المواضيع.
نظرًا لأن مؤشرات ترابط NPT تحتاج إلى استخدام مانع التسرب ، ما عليك سوى استخدام مقياس المكونات ، يسمى Gauge L1 (مؤشر ترابط داخلي) أو مقياس حلقة L1 (مؤشر ترابط خارجي) للتحقق من الحجم.ومع ذلك ، بسبب تفتق القطر والقطر الكبير ، فإن القطر الصغير مهم لختم خيوط NPTF ،لذلك ، هناك حاجة إلى مقاييس الخيط الأخرى L2 و L3 ، ويتم استخدام مقاييس التوصيل أو الحلقة الخاصة للتحقق من أقطار كبيرة وصغيرة.

5 خيط أنبوب الختم الجاف في الولايات المتحدة (NPTF) للتأكد من تحقيق الختم دون استخدام حشو الختم.لذلك ، فإن دقة معلمة الخيط المفردة (ارتفاع الأسنان ، وزاوية الجانبية والأسنان) أعلى من تلك الخاصة بخيط أنابيب الغرض العام للولايات المتحدة.بالإضافة إلى ذلك ، فإن الملاءمة بين الجزء العلوي من السن وأسفل الأسنان هي ملاءمة للتداخل ، في حين أن NPT هو خيط أنابيب للأغراض العامة ، والملاءمة بين الجزء العلوي وأسفل الأسنان هي نوبة انتقالية.يمكن تخفيف تفتيش NPT قليلاً ، لكي تستخدم NPTF مقياس توصيل خاص!الفرق الرئيسي بين الاثنين هو القطر الكبير