منزل، بيت > أخبار > الحالات > خصائص الحلقة المطاطية ودرجة مقاومة درجات الحرارة العالية للمواد المختلفة
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

خصائص الحلقة المطاطية ودرجة مقاومة درجات الحرارة العالية للمواد المختلفة

لونا 2023-05-12 16:05:45
الحلقة المطاطية هي نوع من حلقة الختم ، التي لها خصائص المقاومة الباردة ، ومقاومة الحرارة ، ومقاومة الشيخوخة ، وما إلى ذلك ، ولها خصائص العزل.تختلف مقاومة درجات الحرارة العالية للحلقات المطاطية المصنوعة من مواد مختلفة.عند تثبيت حلقات المطاط ، نحتاج إلى الانتباه إلى اتجاه التثبيت واختيار الحجم المناسب لحلقة الختم.فيما يلي مقدمة مفصلة.

أولاً ، خصائص الحلقة المطاطية
1. المادة المطاطية لها مقاومة ممتازة للحرارة ، ومقاومة البرد ، ومقاومة الأوزون ومقاومة الشيخوخة في الغلاف الجوي.لديها خصائص عزل جيدة.لكن قوة الشد أسوأ من المطاط العادي وليس مقاومة للزيت.مناسبة للأجهزة المنزلية مثل سخانات المياه الكهربائية ، مكاوي كهربائية ، أفران الميكروويف ، إلخ

2. لا ينصح باستخدامه في معظم المذيبات المركزة والمنتجات الزيتية والأحماض المركزة وهيدروكسيد الصوديوم.نطاق درجة حرارة التشغيل العام هو -55 ~ 250 ℃.مقاومة درجة الحرارة العالية أفضل من مطاط السيليكون ، ولديها مقاومة ممتازة للطقس ، ومقاومة الأوزون والمقاومة الكيميائية ، ولكن مقاومته الباردة سيئة.

3. إنه مقاوم لمعظم الزيوت والمذيبات ، وخاصة الأحماض ، والهيدروكربونات الأليفاتية ، والهيدروكربونات العطرية والزيوت الحيوانية والخضروات.مناسبة لمتطلبات الختم لمحركات الديزل وأنظمة الوقود والنباتات الكيميائية.لا ينصح باستخدامه في الكيتونات ، استرات الوزن الجزيئي منخفضة ومخاليط تحتوي على النيتروز.

4. يتمتع أدائها بمزايا كل من مطاط الفلور ومطاط السيليكون ، ولديه مقاومة جيدة للزيت ومقاومة المذيبات ومقاومة زيت الوقود ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة.يمكن أن تقاوم تآكل المركبات المحتوية على الأكسجين ، والمذيبات التي تحتوي على الهيدروكربونات العطرية والمذيبات التي تحتوي على الكلور.تستخدم بشكل عام في الطيران والفضاء والأغراض العسكرية.لا ينصح بالتعرض للكيتونات وسائل الفرامل.


الثاني , ما مقدار درجة الحرارة العالية التي يمكن أن تصمد فيها حلقات المطاط للمواد المختلفة؟
1. المطاط النتريل
تصل إلى 130 درجة درجة حرارة العمل ارتفاع درجة الحرارة (-40-120 درجة مئوية).
2. مطاط الفلور (FPM)
مقاومة قوية لدرجة الحرارة العالية ، تصل إلى 280 درجة حرارة عالية ، ومقاومة جيدة لمكافحة الشيخوخة والأكسدة ، ونفاذية الغاز المنخفض للغاية ، ونطاق درجة حرارة العمل (-20-280 درجة مئوية).
3. إيثيلين بروبيلين ديني مونومر (EPDM)
نطاق درجة الحرارة -50 ~ 150 درجة مئوية ، مع خصائص مقاومة الماء الساخن ومقاومة البخار ومقاومة الشيخوخة والمقاومة الكيميائية
4. هلام السيليكا (SI)


ثالث.ما ينبغي الانتباه إليه عند تثبيت حلقة المطاط

1. لا تثبت في الاتجاه الخاطئ وتلف الشفاه.إذا كان هناك خدش يزيد عن 50μm على الشفة ، فقد يسبب تسربًا واضحًا للزيت.
2. منع التثبيت القسري.لا يمكن أن يطردها بمطرقة ، ولكن يجب استخدام أداة خاصة للضغط على حلقة الختم في فتحة المقعد أولاً ، ثم استخدم دائرة بسيطة لحماية الشفة من خلال الخط.قبل التثبيت ،
ضع بعض زيت التشحيم على الشفاه لتسهيل التثبيت ومنع التشغيل الأولي ، والانتباه إلى التنظيف.
3. منع الاستخدام المتأخر.عمر خدمة خاتم الختم الديناميكي المتمثل في الختم عمومًا 3000 ~ 5000 ساعة ، ويجب استبدال حلقة الختم في الوقت المناسب.
4. يجب أن يكون حجم حلقة الختم البديلة متسقة.اتبع بصرامة متطلبات التعليمات واختيار حلقة الختم ذات الحجم نفسه ، وإلا لا يمكن ضمان درجة الضغط والمتطلبات الأخرى.
5. تجنب استخدام حلقات الختم القديمة.عند استخدام حلقة ختم جديدة ، تحقق بعناية من جودة سطحها ، وتأكد من عدم وجود ثقوب صغيرة ، نتوءات ، تشققات وأخاديد ، وما إلى ذلك ، ولديها مرونة كافية قبل استخدامها.
يستخدم.
6. أثناء التثبيت ، يجب تنظيف جميع أجزاء النظام الهيدروليكي المفتوح بشكل صارم أولاً ، ويجب استخدام أدوات خاصة لمنع الأصابع من الخدش بواسطة حواف معدنية حادة.
7. عند استبدال حلقة الختم ، تحقق بدقة من أخدود حلقة الختم والأوساخ وتلميع الجزء السفلي من الأخدود.
8. من أجل منع تسرب النفط بسبب الضرر ، يجب تشغيله وفقًا للوائح.في الوقت نفسه ، لا يمكن تحميل الماكينة لفترة طويلة أو وضعت في بيئة قاسية نسبيًا.