منزل، بيت > أخبار > الحالات > الجمعية نوع لدغة الأنبوبة التجهيزات
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

الجمعية نوع لدغة الأنبوبة التجهيزات

ماكس 2018-12-11 14:19:35
الجزء الأكثر أهمية من مثبت مسبقا

tube تجهيزات أنبوب نوع لدغة ، تؤثر مباشرة على موثوقية الختم. عموما تتطلب preheater مخصصة. يمكن تركيب التجهيزات ذات قطر صغير مسبقًا على الملزمة. في الممارسة العملية ، كأحد الوالدين مع موصل ، يمكن الضغط على الجوز الحلقات على الأنبوب. هناك مجموعات بطاقة مجموعات أنبوب التوالي ، مجموعات بطاقة رؤساء تحول على التوالي ، والتجهيزات أنبوب نوع لدغة وأنواع أخرى. ووجدت أنه حتى في نفس شحنة المصانع ، فإن هذه الأنواع من عمق الثقوب المستدقة للجسم غير متساوية في الغالب ، وتسببت النتائج في حدوث تسرب ، وغالبًا ما يتم التغاضي عن هذه المشكلة. النهج الصحيح هو ، أي نوع من هيئة موصل نهاية الأنبوب ، وربط الطرف المقابل مع نفس النوع من الموصل مثبتة مسبقا ، بحيث يمكن تحقيق أقصى قدر من تجنب تسرب.

نهاية الأنابيب بعد نشر الأنبوب يجب أن يكون تدفق الأرض على عجلة القيادة ، وأدوات أخرى ، وتقشير ، والتنظيف مع ارتفاع ضغط الهواء تهب قبل الاستخدام.

③ عند التحميل المسبق ، يجب أن تحاول إبقاء جسم الأنبوب المتحد المحور وجسم الموصل ، إذا كان الإنبوب كبيرًا جدًا يمكن أن يتسبب في فشل الختم.

should يجب ألا تكون القوة مسبقة التحميل كبيرة جدًا بحيث لا تكون للحافة الداخلية للطويق جزءًا من الجدار الخارجي للأنابيب ، ويجب ألا يكون للحلقات تشوهات كبيرة. عند إجراء وصلات الأنابيب ، ثم أحكام الجمعية قوة تشديد. tight6-1 قوة تشديد الطويق من 64-1 15n ، 16mm25nn 259 ، ф18mm إلى 450n. إذا كان حامل البطاقة في وقت ما قبل تشوه خطيرة ، سوف تفقد الختم.