منزل، بيت > أخبار > الحالات > كيفية اختيار تركيبات محول النحاس
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

كيفية اختيار تركيبات محول النحاس

ماكس 2018-08-29 09:35:21

سيكون من الرائع إذا كان لديك معرفة بالفرق بين المعدات المختلفة والتغيرات في المعدات الهيدروليكية. وهناك حاجة إلى خراطيم هيدروليكية للآلات المتنقلة والثابتة لتطبيقات قدرة الموائع عند الضغط العالي. عادةً ما توفر الخراطيم الهيدروليكية التي تتطابق تمامًا مع أطراف خراطيمها أداءً محسنًا. وترتبط تجهيزات محول النحاس بشكل عام بالتطبيقات الهيدروليكية التي توجد فيها تطبيقات منخفضة إلى متوسطة.

تستخدم الأنابيب النحاسية للتزاوج مع خيط الأنبوب والختم بفتق. محولات الضغط الانضغاطية النحاسية متعددة الاستخدامات ويمكن استخدامها مع أنواع مختلفة من مواد الأنابيب مثل الألومنيوم والنحاس والبلاستيك وغيرها.

وتشمل التطبيقات الهيدروليكية التي تستخدم فيها تركيبات محول النحاس أجهزة التحكم في الأجهزة والتطبيقات التي تنطوي على الماء ؛ الوقود ، الشحوم ، سوائل التبريد ، LP والغاز الطبيعي مناسبة لهذه التركيبات النحاسية.

بعض المتغيرات من التركيبات النحاسية تشمل خيط الأنابيب ، SAE 45 درجة ، ضغط النحاس وغيرها. كل من هذه له استخدامات مختلفة. على سبيل المثال ، يجب استخدام SAE 45 لإنشاء ختم ميكانيكي بين محولات الذكور والإناث. وجدوا استخدامها في تطبيقات الضغط المتوسط ​​التي تشمل التبريد والوقود والهواء المضغوط.