منزل، بيت > أخبار > الحالات > الاختلافات في سعر LockS تحليل الجهاز
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

الاختلافات في سعر LockS تحليل الجهاز

ماكس 2018-09-10 09:45:32

1، Lاوك الاسباب الداخلية الملحقات

نظام آلة العقص الهيدروليكية هو جزء مهم من المعدات. لديها المضخات الهيدروليكية ، الصمامات ، صمامات الأمان وغيرها من المكونات. على سبيل المثال: نفس مضخة المكبس 10YCY14-1B ، مصنع مضخة الضغط العالي في مدينة يحتاج إلى 1400 يوان ، في حين أن بعض الشركات المصنعة الأخرى تحتاج فقط إلى حوالي 800 يوان. مسار صمام الملف اللولبي 10 ، شنغهاي وبكين ، والصين وألمانيا يكسين مصنع سعر المصنع من 450 يوان ، في حين أن سعر الشركات المصنعة الأخرى تتراوح بين 300-350 يوان ، والعنصر الآخر هو أيضا صحيح. لذلك ، حدد تفوق ودقة المكونات الهيدروليكية ، يجب أن يكون فرق السعر بين 30 ٪ -50 ٪.

2 تيقفل محلي أسباب تجهيز الجهاز

تكنولوجيا معالجة التخفيض والقطاعات المعالجة ، لتحقيق الغرض من خفض التكاليف ، مما يؤدي إلى مشاكل يستخدمها العملاء. على سبيل المثال: آلة حجب أجزاء الضغط ، يجب أن يتم تقليبها بشكل صارم للشبكة ومن ثم إخمادها المكرر. بعض البنود غير مكلفة في كثير من الأحيان حجب الضغط المباشر التبريد ، والقضاء على عملية التبريد ، الشغل يسبب مشاكل خطيرة خطيرة للجهاز.

Lock الجهاز تكاليف تكلفة العمالة المحلية مضغوطة للغاية

بعض الشركات المصنعة آلة العقص غير مكلفة من أجل توفير المال في كثير من الأحيان ليس لديها مجموعة متنوعة من مواقف التفتيش ، مثل تفتيش الشراء ، والتفتيش التجميع ، والتفتيش التخزين ، والتفتيش المصنع ، وما إلى ذلك ، مما تسبب في جودة المنتج غير مستقر.

أناالاستثمار في القفل المحلي الجهاز يفتقر إلى السبب

بعض تجربة تطوير المنتج الجديد للشركة من التكنولوجيا الجديدة ، أيهما حوالي 3 ٪ -6 ٪ من الناتج ، والاستثمار كبير جدا ، وبعض الشركات الصغيرة لن تستثمر الكثير من المال على البحث والتطوير ، يمكن أن تفعل سوى بعض بسيطة شكل تقليد ، مما تسبب في المسيحيين الجداول الخاصة بهم ، والجودة الداخلية الفقيرة.

دخدمة omestic لا قفل الجهاز في مكان العقل

غالبًا ما يؤدي انخفاض السعر المنخفض إلى انخفاض الأسعار لبيع الأشياء إلى إهمال الخدمة ، بمجرد فشل الجهاز ، لأنه غالبًا ما لا يتم اعتبار السعر في هذا الجزء من التكلفة ، بدلاً من القيام بالرحلة ، أو تأخير العملاء ، ولكن قد يؤدي أيضًا إلى حدوث نزاع .