منزل، بيت > أخبار > أخبار > على تطبيق السوق من الأنابيب المفاصل
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

على تطبيق السوق من الأنابيب المفاصل

جايسون 2019-08-30 16:38:14

على تطبيق السوق من الأنابيب المفاصل

وصلة الأنابيب هي أداة ربط بين خط الأنابيب وخط الأنابيب ، وهي نقطة اتصال تفكيك بين المكونات وخط الأنابيب. إنها تلعب دورًا لا غنى عنه في تركيب الأنابيب. إنه أحد المكونين الرئيسيين لخط الأنابيب الهيدروليكي.

يتم استخدام وصلات الأنابيب لتوصيل الأدوات في خط مستقيم ، في شكل لحام مقبس أو اتصال مترابطة. يستخدم بشكل رئيسي في خطوط أنابيب الضغط المنخفض ذات العيار الصغير ، للأجزاء التي تتطلب التجميع والتفكيك بشكل متكرر ، أو التعديل النهائي للأنابيب باستخدام تركيبات ملولبة. تتوفر منتجات YC-LOK. هيكل ختم الاتصال بالوجه المعدني مناسب للشكل الإنشائي. عادة ما تستخدم بنية ختم الحشية لنقل أنابيب المياه والنفط والهواء وغيرها من خطوط الأنابيب العامة. وهي مصنوعة من الحديد الزهر طيع. بالإضافة إلى ذلك ، تعد متطلبات الاستخدام والأسعار أيضًا عوامل يجب مراعاتها عند الاختيار.

هناك العديد من أنواع وصلات الأنابيب. يمكن تقسيم وصلات الأنابيب الشائعة الاستخدام إلى وصلات أنابيب صلبة ومفاصل الخرطوم. إذا كان ذلك وفقًا لوضع الاتصال الخاص بفواصل المواسير والأنابيب ، فهناك ثلاثة أنواع من وصلات الأنابيب الصلبة: متوهجة ومثبتة وملحومة. المفاصل خرطوم هي أساسا التواء خرطوم المفاصل.

في النظام الهيدروليكي ، يختلف وضع توصيل خط الأنابيب ومفصل الأنبوب أيضًا. يتم استخدام مؤشر ترابط الاتصال في نهاية خط الأنابيب. تستخدم الخيوط المخروطية بشكل أساسي في الأنظمة الهيدروليكية ذات الضغط المتوسط ​​والمنخفض عن طريق عمليات إحكام وختم العمود الفقري الخاصة بها مع PTFE وغيرها من المواد. تأثير الخيط الناعم جيد جدًا ، غالبًا ما يستخدم في أنظمة الضغط العالي ، لكنه يحتاج إلى استخدام طوقا مختلطًا أو حلقة O لإنهاء أعمال الختم ، وأحيانًا يستخدم أيضًا طوقًا نحاسيًا ، وهو أكثر ملاءمة لتوصيل أكثر سماكة بجدار الأنبوب خط أنابيب ، مكوناته الرئيسية هي هيئة مشتركة ، فوهة والجوز. عندما تكون قيد الاستخدام ، يكون جسم المفصل مضمنًا في الهدف ، ويتم ختم الوجه النهائي بحشية مذكورة أعلاه. يستخدم الختم المطاطي بين الجسم المشترك والفوهة ، وأحيانًا يتم استخدام الختم الكروي.

نظرًا لأن مفصل الأنبوب ينتمي إلى عنصر التوصيل القابل للفك ، فإنه لا يلبي متطلبات ثبات التوصيل العادي والختم القوي والحجم المعقول وفقد الضغط المنخفض والأداء الجيد للعملية ، ولكنه يفي أيضًا بمتطلبات تفكيكها وتجميعها. لذلك ، لا تقلل من شأن هذا الأنبوب الصغير ، لأنه فقط وجوده يمكن أن يدعم وجود النظام الهيدروليكي بأكمله.