منزل، بيت > أخبار > أخبار > احتياطات لصيانة كوع الفولاذ المقاوم للصدأ
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

احتياطات لصيانة كوع الفولاذ المقاوم للصدأ

جايسون 2020-09-08 13:30:33
احتياطات لصيانة كوع الفولاذ المقاوم للصدأ

عند استخدام كوع الفولاذ المقاوم للصدأ وصيانته ، يجب الانتباه إلى الكثير من الأمور ، يحتاج المستخدم إلى استخدامه وفقًا لطريقة معينة ، وفقًا لطريقة الاستخدام والصيانة الدقيقة والعادلة. يجب على Yc-lok الانتباه إلى ما يلي:

1. أكواع الفولاذ المقاوم للصدأ المخزنة لفترة طويلة يجب فحصها بانتظام. يجب الحفاظ على سطح المعالجة المكشوف نظيفًا وإزالة الأوساخ. يجب تخزين الأكواع في مكان جاف وجيد التهوية بالداخل. التراص أو التخزين المفتوح ممنوع منعا باتا. احتفظ دائمًا بمرفق الفولاذ المقاوم للصدأ جافًا وجيد التهوية ، وحافظ على الجهاز نظيفًا ومرتبًا ، وقم بتخزينه وفقًا لطريقة التخزين الدقيقة.

2. أثناء التركيب ، يمكن تركيب كوع الفولاذ المقاوم للصدأ مباشرة على خط الأنابيب وفقًا لوضع التوصيل ، ويتم تثبيته وفقًا لموضع الاستخدام. بشكل عام ، يمكن تثبيته في أي موضع من خط الأنابيب ، ولكن يجب أن يكون من السهل تشغيل الفحص. لاحظ أن اتجاه التدفق المتوسط ​​لكوع القطع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن يكون لأعلى تحت قرص الصمام الطولي ، ويمكن تركيب كوع الفولاذ المقاوم للصدأ أفقيًا فقط. انتبه إلى إحكام كوع الفولاذ المقاوم للصدأ أثناء التثبيت لمنع التسرب والتأثير على التشغيل العادي لخط الأنابيب.

3. صمام كروي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صمام توقف ، صمام بوابة ، فقط للفتح الكامل أو المغلق ، لا يُسمح بإجراء تعديل التدفق ، وذلك لتجنب تآكل سطح الختم والتآكل المتسارع. يوجد جهاز إغلاق عكسي في صمام البوابة والصمام الحابس العلوي. يتم تدوير عجلة اليد إلى الموضع العلوي وتشديدها لمنع تسرب الوسيط من العبوة.

4. الكوع الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تكون عجلة يدوية ، لا تستخدم رافعة أو أدوات أخرى لتجنب إتلاف الصمام. عندما تدور عجلة اليد في اتجاه عقارب الساعة ، يتم إغلاقها ، وإلا فهي مفتوحة. ينبغي أن نكون منصفين عند استخدام الزية ، وأن نتأكد من دقة طرق ووسائل الاستخدام.

5. يجب إحكام ربط مسامير غدة الحشو الخاصة بصمام الكوع الفولاذي المقاوم للصدأ بشكل متساوٍ ، ويجب عدم الضغط عليها في حالة التواء ، وذلك لتجنب الاصطدام أو إعاقة حركة ساق الصمام أو التسبب في حدوث تسرب.

6. يجب أن يظل الكوع المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ نظيفًا دائمًا أثناء عملية الاستخدام. يجب تشحيم خيط ناقل الحركة في الموعد المحدد. عندما يتم العثور على خطأ ، يجب إيقافه فورًا لمعرفة السبب وإزالة الخطأ.

ما سبق هو مصنعي الأنابيب المشتركة لتقديم المحتوى ذي الصلة ، وآمل أن أساعدك.