منزل > أخبار > أخبار > كيفية منع تآكل وصلات الفولاذ ا.....
منتجات
الاتصال بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.
اتصل الآن

أخبار

كيفية منع تآكل وصلات الفولاذ المقاوم للصدأ

  • الكاتب:جايسون
  • الافراج عن:2020-10-14
مفصل الفولاذ المقاوم للصدأ ينتمي إلى المنتجات المعدنية. إنه نوع من الموصلات مصنوع من صفيحة فولاذية مقاومة للصدأ ، لذلك يظهر أن لديه احتمال التآكل كيفية منع تآكل وصلات الفولاذ المقاوم للصدأ؟



يشير حل مقاومة التآكل على سطح وصلة خرطوم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى تطبيق طرق مختلفة لتحرير طبقة حماية الأمان على سطح المعدن. تأثيره هو حماية المعدن والبيئة الطبيعية المسببة للتآكل ، وذلك للتحكم في عملية التآكل بأكملها ، أو تقليل التلامس بين المواد المسببة للتآكل والسطح المعدني ، وذلك لمنع التآكل أو تخفيفه. طبقة الصيانة يمكن أن تلبي المتطلبات التالية:



1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، المتانة العالية.


2. الهيكل مدمج ، سليم و فجوة صغيرة.


3. يتم فصله عن المعدن الأساسي بقوة وله إلتصاق جيد.



4. متوسط ​​القيمة مبعثر وله سمك معين. تنقسم طبقة الصيانة بشكل عام إلى فئتين: الطلاء المعدني والطلاء غير المعدني. يشير طلاء المعدن إلى طبقة الصيانة المكونة من المعدن أو سبائك الألومنيوم ذات المقاومة القوية للتآكل على السطح المعدني الذي يسهل تآكله. هذا النوع من الطلاء يسمى أيضًا الطلاء. هناك العديد من الطرق والأنواع لطلاء المعادن ، من بينها الطلاء بالكهرباء هو الطريقة الأكثر شيوعًا ، يليه غمر المعدن المنصهر (الطلاء الساخن) ومعالجة الأسطح الكيميائية العضوية. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام المواد الخام من البوليمر العضوي مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل الخزف لتشكيل طبقة صيانة على سطح الآلات والمعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن لطبقة الصيانة حماية المعدن الأساسي والمواد البيئية الطبيعية بالتفصيل ، ومنع تآكل المعادن التقليدية على الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ بسبب ملامستها للمواد المسببة للتآكل.