منزل، بيت > أخبار > الحالات > مفصل خرطوم المطاط
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

مفصل خرطوم المطاط

لونا 2023-03-17 16:49:53
أولاً ، ما هو مفصل خرطوم المطاط
عندما نستخدم أنواعًا مختلفة من الخرطوم ، نحتاج إلى تجهيزه بمفصل خاص لجعله طبيعيًا.مفصل الخرطوم هو الجزء الذي يربط الخرطوم.بشكل عام ، هناك العديد من الأنواع ، بما في ذلك مفصل الأكمام من نوع 24 درجة ، مع مفصل كروي أو مع نفس المفصل المخروطي الزاوية ، مع مفصل توصيل الأنابيب من نوع الأكمام ، مع مفصل توصيل زاوية مخروطي 60 درجة ، مفصل المسمار خرطوم جوفاء ، مع ختم ،الأخدود وبدون إغلاق مفصل اتصال خيط الأخدود ، إلخ.

اثنان ، كيفية توصيل مفصل خرطوم المطاط
يتم إكمال اتصال مفصل خرطوم المطاط وخرطوم المطاط بشكل عام بواسطة آلة تثبيت خرطوم المطاط.أولاً ، يتم تغذية خرطوم المطاط وفقًا للحجم المطلوب ، ثم يتم تقشير خرطوم المطاط ، ثم يتم تثبيت مفصل خرطوم المطاط ، وأخيراً يتم استخدام آلة تثبيت خرطوم المطاط للضغط على الخطوات المحددة على النحو التالي:
1 ، اختر الخرطوم المناسب ، قطع حجم الخرطوم.
2. يتم تقشير المطاط الخارجي في كلا طرفي خرطوم المطاط.
3. اختر النوع الصحيح لمفصل الخرطوم.
4. قم بتثبيت قضيب الأساس المشترك (يجب أن يكون ملطخًا بالزيت) وتثبيت سترة مفصل الخرطوم بدورها.
5 ، آلة الضغط ، انتبه لاختيار المبلغ المناسب من الضغط.
6. بعد الانتهاء من الضغط ، قم بتنظيف البطانة المطاطية للخرطوم ، ثم قم بتثبيت الغطاء المقاوم للغبار وخاتم الخاتم والاحتفاظ بالاحتفاظ.


ثلاثة ، كيفية ضمان ختم مفصل الخرطوم واتصال الخرطوم
إن اتصال مفصل الخرطوم والخرطوم بسيط للغاية ، ولكن لضمان ختم مفصل الخرطوم والخرطوم هو المفتاح للغاية ، لذا كيفية إغلاق مفصل الخرطوم واتصال الخرطوم؟
بشكل عام ، بغض النظر عن وجود أنواع كثيرة من مفاصل خرطوم المطاط ، يجب أن نختار كيفية استخدام مفصل الانتقال وفقًا لأنواع مفاصل خرطوم المطاط.إذا كان الخرطوم عبارة عن أنبوب ماء عادي ، فمن الضروري استخدام مفصل الانتقال للأسنان الداخلية ، أنبوب ماء تم إدخاله ، ثم تم إصلاحه باستخدام طوق الحلق.إذا كانت طرفي خرطوم المطاط هما أسنان داخلية ، فمن الضروري استخدام مفصل الانتقال للأسنان الداخلية والأسنان الخارجية.إذا كانت طرفي خرطوم المطاط هما أسنان خارجية ، فمن الضروري المرور عبر المفصل الانتقالي إلى الأسنان الداخلية.
مفصل التغيير السريلي للهيدروليكي هو مواجهة الضغط العالي ، لذلك ، في معظم الحالات هو استخدام أنابيب الزيت عالية الضغط ، أنابيب الزيت اثنين في معظم الحالات هو القيام بأسنان داخلية ، لذلك يمكن مباشرة ؛أما بالنسبة للمفصل الهيدروليكي ، فليس من الضروري إغلاق حلقات مطاطية أخرى ، والمنتج نفسه مقعر في أحد الطرفين والمحدب في الطرف الآخر ، ويمكن ختمه بالكامل بعد الاتصال.