منزل، بيت > أخبار > الحالات > أعلى بيع - ضغط التجهيزات أنبوب الطوائق
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

أعلى بيع - ضغط التجهيزات أنبوب الطوائق

مونا 2021-05-24 16:05:27
أعلى بيع - ضغط التجهيزات أنبوب الطوائق
وصلات أنبوب ضغط الطويق من ثلاثة أجزاء: الجسم المشترك، الطويق والجوز. عندما يتم إدراج الطويق والجوز في الجسم المشترك على الأنابيب الفولاذية، ويتم تشديد الجوز، والجانب الخارجي من نهاية نوع الطويق يناسب السطح المخروطي للجسم المشترك، ودفع الحافة الداخلية بالتساوي في سلس أنابيب الصلب لتشكيل ختم فعال. هناك الكثير من المعرفة حول موصل الطويق. يتم تقديم مبدأ العمل ومؤشر الأداء من موصل الطويق في إكسسوارات أداة السوائل Jiangsu Yicheng.

مبدأ العمل التجهيزات أنبوب الطويق
مبدأ عمل مفصل الطويق هو إدراج أنابيب الصلب في الطويق، واستخدام الجوز نوع الطويق للقفل، والتصادم مع نوع الطويق، وقطع إلى الأنابيب والختم. لا يلزم أن تكون ملحومة عندما تكون مرتبطة بأنابيب الفولاذ، مما يفضي إلى الوقاية من الحرائق، وانفجار الوثيقة والعمل الجوي، ويمكن أن القضاء على العيوب الناجمة عن اللحام الإهمال. لذلك، إنه موصل أكثر تقدما في خط أنابيب جهاز التحكم التلقائي لتكرير النفط والصناعة الكيميائية والنفط والغاز الطبيعي والغذاء والصيدلانية والأجهزة والأنظمة الأخرى. إنها مناسبة لاتصال خط الأنابيب بالزيت والغاز والماء وغيرها من وسائل الإعلام.



في مواجهة الوضع الحالي "تغيير الخصم الضريبي، تم إلغاء 13٪ تماما،" ما زلنا نحافظ على سعر معقول وتنافسي، ونوعية ممتازة، ونأمل في تقديم كل عميل بكل إخلاص