منزل، بيت > أخبار > أخبار > ما هي تطبيقات أنبوب مشترك في الحياة اليومية؟
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

ما هي تطبيقات أنبوب مشترك في الحياة اليومية؟

2019-10-21 16:27:30
وصلة الأنابيب هي أداة ربط بين الأنابيب ونقطة اتصال بين المكونات والأنابيب التي يمكن تفكيكها. إنها تلعب دورًا لا غنى عنه في تركيب الأنابيب ، وهي واحدة من المكونين الرئيسيين لخط الأنابيب الهيدروليكي. يتم استخدام وصلة الأنبوب لتوصيل الأدوات ذات الخطوط المستقيمة ، مع اللحام بالمقبس أو التوصيل الملولب. إنه يستخدم بشكل أساسي لخط أنابيب الضغط المنخفض ذي القطر الصغير ، والذي يتم تثبيته وتفكيكه في كثير من الأحيان ، أو يستخدم كتعديل نهائي لتجهيزات الأنابيب الملولبة. يتم تضمين المنتجات ذات الصلة في سريعة وسهلة لتكون ممتازة. يجب أن يعتمد شكل الهيكل على هيكل إحكام التلامس السطحي المعدني. عادة ما يتم استخدام شكل هيكل حشية الختم لنقل أنابيب المياه والنفط والهواء وغيرها من خطوط الأنابيب العامة ، والتي يتم تصنيعها من مواد الحديد الزهر القابل للطرق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد متطلبات الاستخدام والأسعار أيضًا عوامل يجب مراعاتها عند الاختيار.

هناك العديد من أنواع وصلات الأنابيب. يمكن تقسيم وصلات الأنابيب الشائعة الاستخدام إلى وصلات أنابيب صلبة ومفاصل الخرطوم. وفقًا لطريقة توصيل مفصل الأنبوب والأنبوب ، هناك ثلاثة أنواع من مفصل الأنبوب الصلب: نوع متوهج ، نوع الطويق ونوع اللحام ، ومفصل الخرطوم هو بشكل أساسي مفصل أنبوب المطاط من النوع المضغوط.

في النظام الهيدروليكي ، يختلف وضع توصيل الأنبوب ومفصل الأنبوب أيضًا. المسمار في نهاية الأنبوب يعتمد على مؤشر ترابط الاتصال. يستخدم الخيط المخروطي بشكل أساسي في النظام الهيدروليكي المتوسط ​​والمنخفض الضغط بسبب عملية إحكام وختم جسم العمود الفقري الخاصة به باستخدام polytetrafluoroethylene ومواد أخرى. تأثير الخيط الناعم جيد جداً ، وغالبًا ما يستخدم في نظام الضغط العالي ، لكنه يحتاج إلى استخدام الغسالة المركبة أو الحلقة O لختم الوجه النهائي ، وأحيانًا تستخدم الغسالة النحاسية أيضًا. إنه أكثر ملاءمة لتوصيل الأنابيب بجدار سميك ، وتشمل مكوناته بشكل أساسي الجسم المشترك وأنابيب التوصيل والجوز. قيد الاستخدام ، يتم تضمين جسم المفصل في الهدف ، ويتم ختم الوجه النهائي مع الحشية المذكورة أعلاه. يتم استخدام الختم المطاطي بين الجسم المشترك وأنبوب التوصيل ، وأحيانًا يتم استخدام الختم الكروي أيضًا.

بما أن وصلة الأنبوب عبارة عن عنصر توصيل قابل للفصل ، فيجب أن تفي بمتطلبات التوصيل الثابت ، الختم القوي ، الحجم المعقول ، فقدان الضغط الصغير ، الأداء الجيد للعملية ، وما إلى ذلك ، فضلاً عن متطلبات التفكيك والتجميع المريحين. لذلك ، لا تنظر لأسفل إلى مفاصل الأنابيب الصغيرة ، لأن وجودها فقط هو الذي يمكن أن يدعم وجود النظام الهيدروليكي بأكمله.