منزل، بيت > أخبار > أخبار > أنواع تركيبات الأنابيب
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

أنواع تركيبات الأنابيب

أغنيس 2019-10-14 09:47:12

أنواع تركيبات الأنابيب

وصلات مستقيمة ، تجهيزات مستقيمة ، تركيبات مشابك ، كوع ، نقابات مع صواميل حية ، مفاصل مفصلية ، سدادات ، مفاصل انتقالية ، إلخ.

تكوين المفصل الطويق المزدوج: حلقة المفاجئة الأمامية ، حلقة المفاجئة الخلفية ، الجوز.

المواد المستخدمة عادة هي الفولاذ المقاوم للصدأ والكربون الصلب.

معايير الخيط المتري ، الأمريكي والبريطاني NPT ، PT ، G هي خيوط أنابيب.

NPT هو اختصار لخيوط الأنابيب الوطنية (الأمريكية) ، والذي ينتمي إلى الخيط الأمريكي ذو الأنابيب المستدقة بدرجة 60 درجة الأمريكية ويستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991.

حزب العمال هو اختصار لأنبوب الخيط ، والذي هو 55 درجة موضوع الأنابيب المخروطية مختومة. هي تنتمي إلى Wyeth thread وتستخدم في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامه في صناعة أنابيب المياه والغاز ، التفتق هو 1:16. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7306-2000.

G عبارة عن سن لولبة محكم الغلق بزاوية 55 درجة ، تنتمي إلى عائلة خيط Wyeth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001.

بالإضافة إلى ذلك ، تشير علامات 1/4 و 1/2 و 1/8 في مؤشر الترابط إلى قطر حجم مؤشر الترابط في بوصة.

عادةً ما يستخدم المطلعون النقاط للإشارة إلى حجم الخيط ، واحدة تساوي 8 نقاط ، 1/4 تساوي 2 نقطة ، وهكذا.

G هو الاسم العام لخيط الأنبوب (Guan) ، وتقسيم 55 ، 60 درجة وظيفية ، والمعروف باسم دائرة الأنابيب. وهذا هو ، يتم تشكيل الخيط من سطح أسطواني.

يُطلق على ZG عادة مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. المفاصل أنابيب المياه العامة هي مثل هذا. تم وضع علامة مؤشر ترابط المحلي القديم كـ مؤشر ترابط خارجي Rc لـ R.

يتم التعبير عن مؤشر الترابط المتري بواسطة درجة مؤشر الترابط ، ويتم التعبير عن مؤشر الترابط الأمريكية والبريطانية بعدد مؤشرات الترابط لكل بوصة. هذا هو أكبر الفرق بينهما.

سن اللولب المتري هو 60 سنًا متساوي الأضلاع ، وخيط اللولب بوصة هو نوع الأسنان متساوي الساقين 55 درجة ، والخيط الأمريكي 60 درجة.

تُستخدم مؤشرات الترابط المترية في الوحدات المترية ، وتستخدم مؤشرات الترابط الأمريكية الإنجليزية في الوحدات الإمبراطورية.

يتم استخدام خيط الأنبوب بشكل أساسي لتوصيل الأنبوب ، ويتم ربط الخيوط الداخلية والخارجية عن قرب ، وهناك نوعان من الأنابيب المستقيمة والأنابيب المستدقة. يشير القطر الاسمي إلى قطر الأنبوب الذي يتصل به. من الواضح أن قطر الخيط أكبر من القطر الاسمي.

1/4 ، 1/2 ، 1/8 هي القطر الاسمي للخيط بوصة في بوصة.