منزل، بيت > أخبار > أخبار > رائع كأس العالم ريتش الصينية القصة
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

رائع كأس العالم ريتش الصينية القصة

ماكس 2018-07-02 10:15:27

باعتبارها أكبر رياضة في العالم ، كرة القدم اليوم ، المشاركة عميقة بما فيه الكفاية ، والشعبية عالية بما يكفي. الثقافة الرياضية التي تشكلت حول كرة القدم لديها تغطية واسعة. أكبر مغزى لكأس العالم هو هذا: إنه مثل عجلة ضخمة ، مما يسمح لجميع الأحلام لركوب.

لأول مرة في الجبال ، خرج الأطفال من البلاد ليقتربوا من إثارة الرياضيين من الطراز العالمي. المتطوعون الشباب ، "أنا منخرط ، أعطي ، أنا سعيد" ، فخر ومجد الشباب الذين يرتدون العلم الوطني إلى كأس العالم ، فهم الفرص التجارية للمسابقة ، وشخصية مشغول للموظفين الشركات الصينية تسير على الصعيد العالمي ... كم هي رائعة كأس العالم ، ما مدى ثراء هذه "القصص الصينية".

كأس العالم هي وليمة رياضية ، ولماذا هي ليست قوة اقتصادية؟ داخل وخارج الاستاد ، يمكن التقاط العناصر الصينية. من التميمة "Zabibica" إلى تذكار كأس Hercules ، من مصعد الملعب إلى التكييف المركزي ، يمكن رؤية "صنع في الصين" في كل مكان. من بين الرعاة الرسميين الـ 17 ، استحوذت الشركات الصينية على 4 مقاعد ، تظهر القوة العامة والفطنة. وقد وقفت الشركات الصينية بالفعل في موقف مهم في مجال الأعمال كأس العالم. أليس هذا هو تجسيد الزيادة الكبيرة في نفوذ الصين؟

عندما يتوق عشرات الآلاف من المشجعين الصينيين للسفر إلى الساحة الروسية ، وهم يهتفون لنجومهم المفضلين وفرقهم الداعمة ، يرى العالم السعي وراء حياة روحية ثرية من قبل الشعب الصيني العادي ، كما يرى المشجعين الصينيين يعرفون كيف يستمتعون بكرة القدم. . C رونالدو لا يستسلم أبداً ، ظهر ميسي الوحيد ، نيمار يجلس ويصرخ ، حزن و فرح الرياضيين اللواتي مختلفين اللون ، نفس أعصابك العاطفية. قصص ملهمة للاعبين الأيسلنديين ، أعداء الفريق المغربي الشجاع ، بلدان مختلفة ما زال الفريق يجعلنا متحمسون. يسمح لنا تسلل الرياضة التنافسية والتنوع الرائع لثقافة كرة القدم بالاستمتاع بالجمال والسعادة اللذين تجلبهما كرة القدم.

أحد المواطنين الذين جاءوا إلى روسيا لمشاهدة المباراة أرسلوا لي رسالة من WeChat. وقال: "لقد فتحت كرة القدم الباب أمام العالم بالنسبة لنا". في الواقع ، كرة القدم مستديرة ، لذا قد تنهار وتعلق في أي وقت ، لكن العالم مسطح ، لذا يمكن للناس في كأس العالم أن يختبروا العالم اختفاء الإحساس بالمسافة ، والثقافات المختلفة والتعاضد بينهما ، وكان أيضًا فهم عميق أنه وراء النجاح كان هناك مزيج من المواهب والعمل الجاد والعمل الجاد والحظ.

بهذا المعنى ، لدى الجميع "كأس العالم" الخاصة بهم. يمكن للجميع كتابة قصصهم الخاصة في كأس العالم. مع هذا "يمكن لأي شخص أن يلعب الكرة ،" استمتع بالسعادة ، وخلق الجمال ، ومطاردة الأحلام.