منزل، بيت > أخبار > أخبار > آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

آلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي

جيسون 2020-05-18 17:15:11
إنتاج وبيع المخارط الاقتصادية المختلفة ومخارط CNC المختلفة للمصنعين المحترفين


1. المنتجات الرئيسية الحالية

CK6130.CK6136.CK6140.CK6150 و HG30.HC30.HT32 مخرطة CNC ، CQ6236A.CQ6236F.CQ6240F.CQ6236V.CQ6236K.CK6240K مخرطة عامة ومخرطة متغيرة السرعة بدون خطوات.



2. التركيز على مبدأ العمل "الجودة أولاً ، العميل أولاً"

تعمل الشركة تدريجياً على تحسين مفهوم خدمة الأعمال للمنتجات وتحسن باستمرار المحتوى التكنولوجي للمنتجات. تمتلك الشركة نظام صارم لمراقبة الجودة وموظفين هندسيين وفنيين محترفين للغاية لضمان خدمة الإنتاج وخدمة ما بعد البيع للمنتجات. يتم تصدير أكثر من 90٪ من منتجاتنا إلى أكثر من 60 دولة ومنطقة في أوروبا وأمريكا وأستراليا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. نتطلع بإخلاص إلى التعاون معكم مع منتجاتنا عالية الجودة والخدمة الجيدة ومفهوم الأعمال الصادقة والجديرة بالثقة.



3. استخدام مخرطة CNC

يمكن لآلة التصنيع باستخدام الحاسب الآلي القيام بجميع أنواع قطع الشغل. يمكن أن يحول الدائرة الخارجية ، الثقب الداخلي ، الوجه النهائي ، الخيط المتري ، الخيط بوصة ، خيط الوحدة النمطية ، خيط الملعب القطني وغيرها من أسطح التشكيل لجميع أنواع الأجزاء. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنها أيضًا تلبية المتطلبات التكنولوجية للحفر ، الحفر ، التعشيش ، وما إلى ذلك ، وهي أيضًا مناسبة للتحول القوي باستخدام قاطع السبائك الصلبة لمعالجة جميع أنواع المعادن الحديدية والمعادن غير الحديدية.



4. ميزات مخرطة CNC

تتميز أدوات آلة CNC بالخصائص الداخلية للطاقة العالية ، والضوضاء المنخفضة ، والصلابة القوية ، والدقة العالية والاحتفاظ بالدقة الجيدة ، بالإضافة إلى الخصائص الخارجية للشكل الجميل ، والتصميم المدمج والمعقول ، ولها أيضًا مزايا المقبض المركزي ، والعلامة البديهية صورة ، عملية مرنة ومريحة ، آمنة وموثوقة ، ممتعة ، وما إلى ذلك ؛ بالإضافة إلى ذلك ، تستخدم أدوات آلة CNC جهاز التحكم في سرعة التردد المتغير AC التي تنتجها الشركات المصنعة الشهيرة. يمكنها تحقيق تنظيم السرعة بدون تروس ، وتحسين كفاءة العمل والعمل بثبات وموثوقية على أساس السيارة العادية الأصلية.