منزل، بيت > أخبار > أخبار > تطبيق مشترك YC-LOK / أنبوب
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

تطبيق مشترك YC-LOK / أنبوب

جيسون 2020-05-20 14:26:05
وصلة الأنابيب هي أداة اتصال بين الأنابيب ونقطة اتصال قابلة للإزالة بين الأجزاء والأنابيب. إنه يلعب دورًا لا غنى عنه في تجهيزات الأنابيب وهو أحد المكونين الرئيسيين للأنبوب الهيدروليكي. يتم استخدام وصلة الأنابيب للتوصيل المباشر للأجهزة ويتم استخدام المقبس أو اللحام الملولب. وهي تستخدم بشكل رئيسي لتركيب وتفكيك أنابيب الضغط المنخفض القطر الصغير أو للتعديل النهائي للأنابيب ذات التركيبات الملولبة. يجب أن يكون شكل الهيكل عبارة عن هيكل مانع للتسرب في التلامس المعدني ، وعادة ما يستخدم هيكل مانع التسرب للحشية لنقل المياه والنفط والغاز وأنابيب عامة أخرى ومواده هي حديد الزهر القابل للطرق. بالإضافة إلى ذلك ، فإن متطلبات الاستخدام والسعر هي أيضًا عوامل يجب مراعاتها في الاختيار.


هناك العديد من أنواع وصلات الأنابيب. يمكن تقسيم فواصل الأنابيب الشائعة إلى فواصل الأنابيب الصلبة ووصلات الأنابيب المرنة. وفقًا لوضع الاتصال بين وصلة الأنبوب والأنبوب ، ينقسم وصلة الأنبوب الصلب إلى نوع متوهج ، ونوع حلقي ونوع لحام ، ويكون وصلة الخرطوم خامة بشكل أساسي من نوع أنبوب مطاطي. ضغط.


في النظام الهيدروليكي ، تختلف طريقة توصيل الأنبوب والمفصل أيضًا. يعتمد المسمار الموجود في نهاية الأنبوب على خيط التوصيل. يستخدم الخيط المستدق بشكل رئيسي في النظام الهيدروليكي للضغط المتوسط ​​والمنخفض بسبب تشديده وختمه للجسم الفقري من مادة البولي إيثيلين ثلاثي فلورو إيثيلين ومواد أخرى. إن تأثير ختم الخيط الناعم جيد جدًا ، والذي غالبًا ما يستخدم في نظام الضغط العالي ، ولكن الغسالة المدمجة أو الحلقة O ضرورية لإغلاق الوجه النهائي ، وأحيانًا تكون هناك حاجة أيضًا إلى غسالة النحاس. يعتبر نموذج الأداة المساعدة هو الأنسب لتوصيل الأنابيب ذات الجدران السميكة وتشمل المكونات بشكل رئيسي موصلًا وأنبوب توصيل وصمولة. أثناء الاستخدام ، يتم دمج جسم المفصل في الجسم المستهدف ويتم إغلاق الوجه النهائي باستخدام الحشية. يتم استخدام الحشية المطاطية بين جسم المفصل وأنبوب التوصيل ، وأحيانًا يتم استخدام الختم الكروي أيضًا.


نظرًا لأن وصلة الأنبوب هي نوع من الموصلات القابلة للإزالة ، يجب أن تلبي متطلبات الاتصال المستقر ، الختم القوي ، الحجم المعقول ، فقدان الضغط المنخفض ، أداء العملية الجيد وتلبية متطلبات التفكيك والتجميع المريحة. لذلك ، لا تطل على وصلات الأنابيب الصغيرة هذه ، لأن وجودها فقط يمكن أن يدعم وجود النظام الهيدروليكي بأكمله.