منزل، بيت > أخبار > أخبار > بطاقة كم نوع الأنابيب طريقة التثبيت المشترك والتعليمات
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

بطاقة كم نوع الأنابيب طريقة التثبيت المشترك والتعليمات

أغنيس 2019-11-01 15:09:04
أولاً ، طريقة تثبيت موصل بطاقة الأكمام:

1. رأى طولًا مناسبًا من الأنابيب الفولاذية غير الملحومة لإزالة الأزيز في الميناء. يجب أن يكون الوجه النهائي للأنبوب عموديًا على المحور بحيث لا يزيد التسامح الزاوي عن 0.5 درجة. إذا احتاجت الأنابيب إلى ثنيها ، يجب ألا يقل طول القسم المستقيم من نهاية وجه الأنبوب إلى الجزء المنحني عن ثلاثة أضعاف طول الجوز. ضع الجوز والطويق على الأنابيب الفولاذية غير الملحومة. إيلاء الاهتمام لاتجاه الجوز والطويق. لا عكس ذلك. ضع مواد التشحيم على خيوط الجسم المفصلية المُجمَّعة والحلقات ، وأدخل الأنبوب في جسم المفصل (يجب إدخال الأنبوب بالكامل) وشدّ الجوز باليد. تشديد الجوز حتى الطويق يمسك الأنبوب. يمكن رؤية نقطة التحول هذه (نقطة الضغط) من خلال زيادة عزم الدوران المحكم. بعد الوصول إلى نقطة الضغط ، تشديد الجوز ضغط 1/2 بدوره. قم بفك جسم المفصل الذي تم تجميعه مسبقًا وتحقق من تضمين حافة الطويق. يجب أن يملأ الشريط البارز المرئي مساحة وجه نهاية الطويق. يمكن تدوير الطويق قليلاً ولكن ليس محوريًا. في التثبيت النهائي ، ضع زيت التشحيم وجوز الضغط على خيط جسم المفصل في التثبيت الفعلي حتى تزداد قوة الشد المعقولة ، ثم اربط المنعطف 1/2 لإكمال التثبيت.

ثانيا ، تعليمات تركيب وصلة غلاف البطاقة: يجب تنظيف وصلات غلاف البطاقة داخل وخارج واجهة الوصلة مع وصلات الطويق عند التثبيت ، ويجب أن تكون فوهة مسطحة ، لا يمكن للسطح أن يكون له نتوءات أو نتوءات. علاوة على ذلك ، يجب عدم ثني المفصل بين الاستلام ومفصل الطويق ، وإلا فقد يتم تسريب المفصل بين الطويق والمواسير الفولاذية. من المفضل أن يتم تصنيع الأنابيب الفولاذية في كلا طرفي وصلة الطويق المتصلة من أنبوب مادة موحد لمنع التسرب. بعد أن يتم تضمين الأنبوب الفولاذي في جسم وصلة الطويق ، يجب ألا تكون قوة بدء تثبيت الطويق كبيرة جدًا. يجب أن تثبت الطويق في نهاية الخيط أو 2/3 ، ويجب أن تثبت الطويق مع مفتاح ربط.

ملخص: ما سبق هو حول كيفية تثبيت موصل الطويق وتثبيت موصل الطويق يحتاج إلى معرفة تلك الأماكن ، إذا لم يتم تثبيته لأول مرة ، ببطء ، سوف تنجح دائما. هناك أيضًا مهندسون يرغبون في استخدام وصلة الطويق لأنها قوية جدًا وللمفصل الطويق أداء أفضل في الختم. بشكل عام ، يتم استخدام وصلات الطويق في التكرير ، والصناعات الخفيفة ، والدفاع الوطني ، وما إلى ذلك ، وحتى معدات الهندسة الميكانيكية وأدوات الآلات مفيدة أيضًا لمفاصل الطويق. أخيرًا ، تأكد من تثبيت تركيبات الطويق بأمان.