منزل، بيت > أخبار > أخبار > مقدمة لتطبيق وصلات الأنابيب
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

مقدمة لتطبيق وصلات الأنابيب

أغنيس 2019-11-25 09:27:11

مقدمة لتطبيق وصلات الأنابيب

مفصل الأنبوب هو أداة توصيل بين الأنبوب والأنبوب ، وهو نقطة اتصال بين المكون والأنبوب. إنها تلعب دورًا لا غنى عنه في تركيب الأنابيب وهي أحد المكونات الرئيسية للأنبوب الهيدروليكي. يتم استخدام وصلة الأنبوب للتوصيل المستقيم للأدوات ، وما إلى ذلك ، ونموذج الاتصال هو لحام مقبس أو اتصال المسمار.

يستخدم بشكل رئيسي في خطوط أنابيب الضغط المنخفض ذات القطر الصغير ، للأجزاء التي تحتاج إلى تثبيت وإزالتها بشكل متكرر ، أو كتعديل نهائي لاستخدام مسارات الأنابيب الملولبة. المنتجات ذات الصلة متوفرة بسرعة وسهولة ، والشكل الهيكلي يجب أن يعتمد هيكل مانع للتسرب من السطح المعدني. عادة ما يتم استخدام الشكل الهيكلي لختم الحشوات لنقل أنابيب المياه والنفط والهواء وغيرها من خطوط الأنابيب العامة ، وهو مصنوع من مادة الحديد الزهر القابلة للطرق. بالإضافة إلى ذلك ، تعد متطلبات الاستخدام والأسعار عوامل يجب مراعاتها عند الاختيار.

هناك العديد من أنواع وصلات الأنابيب ، ويمكن تقسيم وصلات الأنابيب الشائعة الاستخدام إلى نوعين: وصلات الأنابيب الصلبة ووصلات الخرطوم. إذا تم توصيل مفصل الأنبوب والأنبوب وفقًا للطريقة ، فإن مفصل الأنبوب يحتوي على ثلاثة أنواع من المواسير المتوهجة ، والسبائك الملحومة ، ويكون مفصل الخرطوم مفصل خرطوم مجعد بشكل أساسي.

يختلف توصيل الأنابيب والتجهيزات في النظام الهيدروليكي أيضًا ، ويتم استخدام لولب التوصيل لطرف لولبة الأنبوب. يتم تشديد الخيط المخروطي بواسطة جسمه الفقري ومختوم بمواد مثل PTFE. يستخدم بشكل رئيسي في الأنظمة الهيدروليكية ذات الضغط المتوسط ​​والمنخفض.

الخيط الناعم له تأثير إحكام جيد جدًا وغالبًا ما يستخدم في أنظمة الضغط العالي ، لكنه يتطلب استخدام غسالة أو حلقة O لإغلاق الوجه النهائي ، وأحيانًا باستخدام غسالة نحاسية ، والتي تكون أكثر ملاءمة لل ربط جدار الأنابيب. في الأنابيب السميكة ، تشمل المكونات أساسًا الهيئات المشتركة والمفاصل والمكسرات. قيد الاستخدام ، يتم تضمين جسم المفصل في الهدف ، ويتم ختم الوجه النهائي مع الحشية المذكورة أعلاه ، ويتم ختم الجسم المشترك والمفصل بالمطاط ، وأحيانًا يتم استخدام الختم الكروي.

نظرًا لأن وصلة الأنبوب عبارة عن مكون توصيل قابل للفصل ، فيجب أن تفي بمتطلبات التوصيل والتفكيك المريحين ، بالإضافة إلى متطلبات ثبات التوصيل العادي والختم القوي والحجم المعقول وفقدان الضغط المنخفض وأداء العمليات الجيد. . لذلك ، لا تقلل من شأن مفاصل الأنابيب الصغيرة ، لأن وجودها فقط هو الذي يمكن أن يدعم وجود النظام الهيدروليكي بأكمله.