منزل، بيت > أخبار > أخبار > التجهيزات أنبوب مع حلقة القطع
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

التجهيزات أنبوب مع حلقة القطع

جيسون جاو 2019-11-26 15:09:36
تحتوي حلقة القطع المفردة على حلقة قطع واحدة فقط ، ويحتوي النوع المزدوج على مجموعتي حلقات قطع.



تجهيزات الطويق مزدوجة مناسبة ل: البترول ، الكيميائية ، المعادن ، الأدوية ، الأجهزة ، أجزاء الآلات ، صناعة الطاقة. مفصل أنبوب نوع الطويق المزدوج هو في شكل مخروط ، وزاوية الهبوط من الطويق لها ختم مزدوج. إن أداء الختم لمفصل أنبوب الطويق المزدوج لديه قدرة تحمل عالية للضغط و أداء مضاد للاهتزاز و ضد الاهتزاز. يمكن إغلاق الأنبوب بشكل طبيعي حتى لو كان به خدوش. لا يزال مفصل أنبوب نوع الطويق المزدوج يقاوم التآكل والاهتزاز عالي الضغط. إستعمال عادي.







المواد المشتركة عموما الفولاذ المقاوم للصدأ والنايلون والبولي سيترافلوروإيثيلين النحاس.

وصف تخطيطي للمفصل الأكمام
مبدأ التوصيل لمفصل الأنبوب من نوع الأكمام هو أن الحافة الداخلية الحادة للرقبة تقطع تدريجياً إلى الجدار الخارجي للأنبوب الفولاذي تحت تأثير عزم الدوران الزائد المتزايد ، وبالتالي تحقيق الغرض من غلق وصلة الأنبوب بشكل موثوق.
1 بنية بسيطة ، وأداء ختم موثوق بها ، والاستخدام المريح ، والتصنيع الممتاز ، والضوء والمظهر الجميل.
2 لا حاجة لإضافة غسالات ، لا لحام ، توفير المواد ، والأداء الجيد في التجميع والتفكيك المتكرر.
3. بما أن وصلة الأنبوب غير ملحومة ، فإن تأثير شوائب الأنابيب على أداء النظام يتم تقليله. لذلك ، فإن وصلة أنبوب نوع الطويق تستخدم على نطاق واسع في خطوط أنابيب المعدات الهيدروليكية والهوائية مع النفط والغاز و المتوسطة. إنها مناسبة بشكل خاص للمناسبات التي يكون فيها خطر الحرق والتشغيل على ارتفاعات عالية وتجميع وتفكيك متكرر.

يتكون هيكل تركيب الطويق بشكل أساسي من جسم مشترك به ثقب مدبب 24 بوصة ، وطويق ذو حافة داخلية حادة ، وصمولة للضغط. عندما يتم تشديد الجوز ، يتم دفع الطويق في حفرة مخروطية 24 وتشوه وفقًا لذلك ، بحيث تقطع حافة الطويق في الأنبوب الفولاذي وتشكل الحزّ الحلقي ، وبالتالي تسد. نظرًا لأن الطويق مرن ، فإنه يمكن أن يتحمل التأثيرات الكبيرة ويمنع التخفيف.