منزل، بيت > أخبار > الحالات > ختم عملية الكوع
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

ختم عملية الكوع

ماكس 2019-01-02 11:09:01
ختم الكوع هو واحد يستخدم عادة في تركيب الأنابيب المتصلة مع تركيب ، وتوصيل اثنين من نفس الأنبوب القطر الاسمي أو مختلف ، وجعل خط بدوره زاوية. فما هي عملية ختم الكوع؟

1 ، ختم ومعالجة عالية الكفاءة الإنتاجية ، وسهل التشغيل ، من السهل تحقيق المكننة والأتمتة ، وذلك لأن ختم يعتمد على يموت وختم المعدات لإكمال المعالجة ، يمكن أن تصل إلى 12 مرة مرات السكتة الدماغية العادية في الدقيقة الواحدة يمكن أن يصل الضغط العالي السرعة إلى أكثر من مئات المرات أو حتى ألف مرة في الدقيقة ، وفي كل مرة يتم فيها ختم السكتة يمكن الحصول على أجزاء ختم واحدة.

2 ، ختم ، عموما لا كسر المواد المولدة المولدة ، واستهلاك أقل للمواد ، ولا تحتاج إلى معدات التدفئة الأخرى ، بل هو نوع من المواد ، طريقة بالقطع لتوفير الطاقة ، وختم أجزاء من التكلفة منخفضة.

3 ، وختم تجهيز مجموعة حجم أكبر وأجزاء شكل أكثر تعقيدا ، مثل صغيرة لساعة توقيت ، كبيرة لصناعة السيارات ورينتون ، وما إلى ذلك ، وتغطي أجزاء وختم مواد تصلب تأثير تشوه الباردة ، وكانت قوة وصلابة الختم عالية .

4 ، نظرا لحجم وشكل القالب لضمان دقة الختم ، وعموما لا يدمر سطح جودة ختم أجزاء ، وحياة القالب طويلة ، وبالتالي فإن جودة ختم مستقرة ، جيدة التوافق ، لديه خصائص "نفسه".