منزل، بيت > أخبار > الحالات > مبدأ العمل للاقتران السريع الهيدروليكي
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

مبدأ العمل للاقتران السريع الهيدروليكي

لونا 2022-09-23 14:27:20
يتكون هيكل الصمام الداخلي للموصل السريع الهيدروليكي من الأجزاء التالية: جسم الموصل ، بكرة صمام الفحص ، غلاف القفل ، كرة الصلب ، الربيع وختم الموصل السريع.
هناك صمام في اتجاه واحد داخل الجسم المشترك. عندما يتم فصل المفاصل الذكور والإناث ، يكون التخزين المؤقت في اتجاه واحد تحت عمل نوابضهم.
امتد لأسفل وامتدحه إلى ثقب القفل المخروطي لجسم المفصل ، حتى يدرك إغلاق الممر ، ويتم إرفاق الزيت الموجود في مفصل أنابيب الزيت في خط الأنابيب.
عندما يتم توصيل الجثتين المشتركتين ، سيتم تصادم قضبان الدفع في الطرف الأمامي من بكرة الصمام أحادي الاتجاه ، مما سيؤدي إلى ترك المكبات في كلا الطرفين لمغادرة جسم المفاصل.
سيكون هناك اتصال بين الجسمين المشتركين ، بحيث يتواصل الزيت في كلا طرفي الأنبوب.

يتم قفل جسم الموصل السريع بواسطة كرات الصلب. عند العمل ، يكون غلاف القفل تحت عمل الربيع ، ويتم الضغط على الكرة الفولاذية في الأخدود المقعر لجسم الموصل.
لذلك ، يتم ضمان ثبات مفصل بعقب بعد مفصل بعقب. هذا هو مبدأ العمل للاقتران السريع الهيدروليكي مع مفتوح وإغلاق في كلا الطرفين.

يختلف مبدأ العمل للمفصل السريع الهيدروليكي المفتوح في كلا الطرفين عن مبدأ العمل للمفصل السريع الهيدروليكي المفتوح والمغلق.
لا يوجد صمام واحد في الجسم المشترك. عندما يتم فصل الجثتين المشتركتين ، لا يمكن إغلاق الممر ، وترتبط طرفي المفصل على التوالي بالخرطوم.
يتم إدراج قلب الموصل لموصل الخرطوم مباشرة في الموصل السريع.