منزل، بيت > أخبار > أخبار > شرح مفصل للمفصل الهيدروليكي السريع
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

شرح مفصل للمفصل الهيدروليكي السريع

أغنيس 2019-09-18 15:20:51
المفصل الهيدروليكي السريع مصمم للحمل الثقيل الخاص. المواد الرئيسية المشتركة هي الكروم مطلي الصلب. تم تشديد غلاف قفل المفصل الذكر والمفاصل الأم. لديها مقاومة جيدة للضغط ومقاومة التعب. إنها تعتمد على الختم على مرحلتين ، بدون تسرب ، ولها وظيفة تأمين ذاتي.
المفصل هو نوع من المفصل يمكن تجميعه وتفكيكه بسرعة دون استخدام الأدوات. لديها نوعان من الهياكل ، مفتوحة ومغلقة من كلا الطرفين ومفتوحة من كلا الطرفين.
يتكون المفصل السريع المفتوح في كلا الطرفين من جسم مشترك ، وصمام أحادي الاتجاه ، وسترة ، وكرة فولاذية ، ونابض وختم ، وما إلى ذلك. يوجد صمام أحادي الاتجاه في الغرفة الداخلية لل الهيئة المشتركة. عندما يتم فصل الهيئتين المشتركتين ، يمتد قلب الصمام أحادي الاتجاه تحت تأثير نوابضه ويضغط على الفتحة المخروطية للهيكل المشترك لإغلاق الممر ، بحيث لا يمكن للزيت الموجود في الأنابيب على كلا الجانبين يتدفق. عند توصيل الهيكلين المشتركين ، لا يمكن للقضيبين العلويين في الطرف الأمامي من لب الصمام أحادي الاتجاه أن يتدفقا. يفرض التصادم بكرة التخزين المؤقت على ترك الفتحة المخروطية للهيئة المشتركة ، مما يجعل الزيت في جانبي الأنبوب متواصلًا. يتم تأمين الهيئات المشتركة بواسطة كرات الصلب. عند العمل ، يتم الضغط على الكرات الفولاذية في الأخدود على شكل حرف U من جسم المفصل من خلال حركة الزنبرك الخارجي ، بحيث يتم توصيل جسم المفصل.هذا المفصل من السهل فكه ، لكن هيكله معقد و فقدان المقاومة المحلية كبير. انها مناسبة لنظام خط أنابيب مع النفط والغاز والمتوسطة.
الفرق بين مفصل سريع مفتوح من طرفين ونوع مفتوح قريب الإغلاق هو أنه لا يوجد صمام أحادي الاتجاه في التجويف الداخلي للمفصل. عندما يتم فصل الهيئتين المشتركتين ، لا يمكن إغلاق الوصول. يتم توصيل أحد طرفي المفصل بالخرطوم بواسطة مفصل خرطوم ثلاثي الفص ، ويتم إدخال جوهر مفصل المفصل مباشرة في المفصل السريع.