منزل > أخبار > أخبار > سيؤدي التشغيل غير السليم لمفصل.....
منتجات
الاتصال بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.
اتصل الآن

أخبار

سيؤدي التشغيل غير السليم لمفصل الأنبوب من النوع الحلقي إلى حدوث تسرب ويؤثر على الاستخدام

  • الكاتب:جايسون
  • الافراج عن:2020-08-14
في الواقع ، يتميز مفصل الأنبوب الدائري بمزايا الهيكل البسيط والاستخدام المريح وعدم اللحام. ومع ذلك ، في النظام الهيدروليكي للضغط المتوسط ​​والعالي ، إذا كانت العملية غير مناسبة ، فغالبًا ما يتسبب ذلك في حدوث تسرب ، مما سيؤثر على تعميمه واستخدامه.

احتياطات لوصلة الأنبوب من النوع الحلقي: يمنع إضافة مواد مالئة مثل المواد المانعة للتسرب. من أجل الحصول على تأثير إحكام أفضل ، يتم حظر المكونات الهيدروليكية بواسطة عامل الختم. عند توصيل خط الأنابيب ، يجب أن يحتوي الأنبوب على بدل تشوه كافٍ لتجنب تعرض الأنبوب لقوة الشد. عند توصيل خط الأنابيب ، يجب تجنب القوة الجانبية. إذا كانت القوة الجانبية كبيرة جدًا ، فلن يكون الختم محكمًا. عند توصيل خط الأنابيب ، يجب أن يكون جيدًا في وقت واحد لتجنب التفكيك المتعدد ، وإلا فإن أداء الختم سيصبح أسوأ.

التجميع المسبق لمفصل أنبوب الطويق:

التجميع المسبق هو أهم جزء في وصلة أنبوب الطويق ، والذي يؤثر بشكل مباشر على موثوقية الختم. بشكل عام ، هناك حاجة إلى سخان مسبق خاص ، ويمكن تجميع الوصلة ذات القطر الصغير مسبقًا على الملزمة. الأنواع الرئيسية لوصلة الأنبوب من النوع الطويق هي وصلة الأنبوب المستقيمة من النوع الطويق ، ونهاية النوع الطوقي ، والموصل المستقيم من خلال الموصل والمفصل من النوع الحلقي. حتى لو كانت مجموعة من البضائع من نفس الشركة المصنعة ، فإن عمق الثقب المخروطي على جسم المفصل غالبًا ما يكون مختلفًا ، مما يؤدي إلى حدوث تسرب ، والذي غالبًا ما يتم تجاهله. الطريقة الصحيحة هي توصيل أحد طرفي الأنبوب بنوع جسم المفصل ، ويتم تجميع طرف التوصيل المقابل مسبقًا بنفس نوع المفصل ، وذلك لتجنب مشاكل التسرب إلى أقصى حد.

يجب أن يكون الوجه النهائي للأنبوب مسطحًا. بعد أن يتم نشر الأنبوب ، يجب أن يتم صقله وتسويته على عجلة الطحن والأدوات الأخرى ، وتنظيفها وتنظيفها باستخدام هواء عالي الضغط قبل الاستخدام. أثناء التجميع المسبق ، يجب الحفاظ على محورية الأنبوب وجسم المفصل قدر الإمكان. إذا كان انحراف الأنبوب كبيرًا جدًا ، فسيحدث أيضًا فشل الختم. يجب ألا تكون قوة التحميل المسبق كبيرة جدًا ، ويجب إدخال الحافة الداخلية للطويق في الجدار الخارجي للأنبوب ، ويجب ألا يتشوه الطويق بشكل واضح. عند توصيل خط الأنابيب ، قم بالتجميع وفقًا لقوة الشد المحددة.

ترآيب وصلة مواسير من النوع الحلقي: يجب إجراء معالجة التخليل الحمضي للأنابيب التي تتطلب تخليلًا بالحمض كما هو مطلوب ؛ يتم قطع الأنبوب بآلة النشر أو آلة قطع الأنبوب الخاصة حسب الطول المطلوب ؛ يجب إزالة النتوءات والرقائق المعدنية والأوساخ داخل وخارج نهاية الأنبوب ؛ يجب إزالة عامل مانع الصدأ والأوساخ من وصلة الأنابيب ؛ يجب ضمان استدارة الأنبوب في نفس الوقت أدخل الطويق في الأنبوب على التوالي ، ويجب أن تكون الحافة الأمامية (نهاية القطر الصغير) للطويق على بعد 3 مم على الأقل من فتحة الأنبوب ، ثم أدخل الأنبوب في ثقب تفتق في المفصل حتى يتم دفعه ؛ شد الجوز ببطء ، وفي نفس الوقت قم بتدوير الأنبوب حتى يظل ثابتًا ، ثم شد الجوز لمدة 2/3 ~ 4/3 دورة ؛ قم بتفكيكه وتحقق مما إذا كان الطويق قد قطع في الأنبوب وما إذا كان الموضع صحيحًا. لا يُسمح للطويق بالتحرك محوريًا ، ولكن يمكن تدويره قليلاً ؛ أعد شد الجوز بعد اجتياز الفحص.