منزل، بيت > أخبار > الحالات > الجهاز الهيدروليكي-جيانغسو Yicheng معدات السوائل المحدودة
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

الحالات

الجهاز الهيدروليكي-جيانغسو Yicheng معدات السوائل المحدودة

مونا 2021-09-27 16:17:49
يتكون نظام هيدروليكي كامل من خمسة أجزاء: عنصر الطاقة، المحرك، عنصر التحكم، العنصر الإضافي (التبعي) والزيت الهيدروليكي.
1. عنصر السلطة
وظيفة عنصر الطاقة هي تحويل الطاقة الميكانيكية للمحرك الرئيسي في طاقة الضغط السائل. يشير إلى مضخة الزيت في النظام الهيدروليكي، الذي يوفر القدرة على النظام الهيدروليكي بأكمله. تشمل الأشكال الهيكلية للمضخة الهيدروليكية عموما مضخة التروس ومضخة الريشة ومضخة الغطاس ومضخة المسمار.
2. المحرك
تتمثل وظيفة المحرك (مثل الأسطوانة الهيدروليكية والمحرك الهيدروليكي) لتحويل طاقة الضغط للسائل إلى طاقة ميكانيكية ودفع الحمل لجعل الحركة الترددية الخطية أو الحركة الدوارة.
3. عنصر التحكم
عناصر التحكم (أي العديد من الصمامات الهيدروليكية المختلفة) تحكم وتنظيم الضغط والتدفق والتوجيه السائل في النظام الهيدروليكي. وفقا لوظائف التحكم المختلفة، يمكن تقسيم الصمامات الهيدروليكية إلى صمام التحكم في الضغط وصمام التحكم في التدفق وصمام التحكم في الاتجاه. يشمل صمام التحكم في الضغط صمام تجاوز الفائض (صمام الأمان)، صمام تخفيض الضغط، صمام التسلسل، ترحيل الضغط، إلخ.
يتضمن صمام التحكم في التدفق صمام خنق، صمام تنظيم، تحويلة وجمع صمام، إلخ؛ يتضمن صمام التحكم الاتجاهي صمام الاختيار، صمام فحص هيدروليكي للتحكم، صمام المكوك، صمام الاتجاه، وما إلى ذلك وفقا لأوضك التحكم المختلفة، يمكن تقسيم الصمامات الهيدروليكية إلى صمام التحكم في إيقاف التشغيل وصمام التحكم في القيمة الثابتة وصمام التحكم النسبي.
4. مكونات مساعدة
تشمل المكونات الإضافية خزان النفط، فلتر الزيت، برودة، سخان، تراكم، أنابيب النفط والأنابيب مفصل، ختم الدائري، مفتاح التغيير السريع، صمام الكرة عالية الضغط، التجمع خرطوم المطاط، قياس الضغط المشتركة، مقياس الضغط، قياس مستوى النفط، النفط ميزان الحرارة، إلخ.
5. النفط الهيدروليكي
النفط الهيدروليكي هو الوسيلة العاملة لنقل الطاقة في النظام الهيدروليكي. هناك أنواع مختلفة من الزيوت المعدنية والمستحلب والهيدرولي الهيدروليكي الاصطناعي
في النظام الهيدروليكي، يحتوي كل عنصر مضغوط على سطح متحرك نسبيا، مثل السطح الداخلي للأسطوانة الهيدروليكية والسطح الخارجي للمكبس. بسبب الحركة النسبية، هناك فجوة معينة بينهما. إذا كان جانب واحد من الفجوة هو الزيت العالي الضغط والجانب الآخر هو زيت الضغط المنخفض، فإن زيت الضغط العالي سوف يتدفق إلى منطقة الضغط المنخفض من خلال الفجوة، مما يؤدي إلى تسرب.

في الوقت نفسه، بسبب الختم الكبير للمكونات الهيدروليكية، سوف تسرب بعض النفط إلى الخارج. يتم تقليل التدفق الفعلي الناجم عن هذا التسرب، وهو ما نسميه فقدان التدفق.

يؤثر فقدان التدفق على سرعة الحركة، ومن الصعب تجنب التسرب تماما، وبالتالي فإن التدفق المقدر للمضخة في النظام الهيدروليكي أكبر قليلا من الحد الأقصى للتدفق المطلوب للنظام للعمل. ويمكن التقديرات أيضا بضرب الحد الأقصى للتدفق المطلوب لعملية النظام من خلال معامل 1.1 ~ 1.3.