منزل، بيت > أخبار > أخبار > سبب التسرب هو التشغيل غير الصحيح للتجهيزات مع حلقات القطع
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

سبب التسرب هو التشغيل غير الصحيح للتجهيزات مع حلقات القطع

جيسون جاو 2019-06-05 17:06:51
في الواقع ، فإن وصلة أنبوب الغلاف (تجهيزات مع حلقة القطع) لديها مزايا الهيكل البسيط ، الاستخدام المريح و عدم اللحام. ولكن في النظام الهيدروليكي المتوسط ​​والعالي ، غالباً ما تسبب العملية غير الصحيحة تسربًا ، مما يؤثر على تعميمها وتطبيقها.




يحذر من وصلات الأنابيب المغلفة: لا تضيف مواد مالئة مثل مادة مانعة للتسرب. من أجل تحقيق أفضل تأثير الختم ، المغلفة بعض الناس سترة مع تسرب. نتيجة لذلك ، تم غسل المادة المانعة للتسرب في النظام الهيدروليكي ، مما أدى إلى سد ثقب Yinni للمكون الهيدروليكي والأعطال الأخرى. عند توصيل الأنابيب ، يجب عمل بدل تشوه كافٍ لتجنب توتر الأنابيب. عند توصيل خط الأنابيب ، يجب تجنب التعرض للقوة الجانبية ، مما يؤدي إلى إحكام الإغلاق بشكل غير صحيح. عند توصيل خط الأنابيب ، يجب أن يكون جيدًا في وقت واحد وتجنب عمليات التفكيك المتعددة ، وإلا فإن أداء الختم سوف يصبح أسوأ.



تصنيع مفاصل أنابيب سترة:



التجميع المسبق هو الجزء الأكثر أهمية في مفصل الأنبوب المغلف ، والذي يؤثر بشكل مباشر على موثوقية الختم. عمومًا ، هناك حاجة إلى أجهزة التسخين المسبق الخاصة ، ويمكن تثبيت التركيبات ذات القطر الصغير مسبقًا على مشبك مقاعد البدلاء. الأنواع الرئيسية لموصلات الأنابيب من نوع الغلاف هي موصلات الأنابيب من نوع الغلاف ، ونهاية نوع الغلاف ، وموصلات الأنابيب المستقيمة ، وموصلات الأنابيب ثلاثية الاتجاهات من نوع الغلاف. حتى إذا كان لدى نفس الشركة المصنعة مجموعة من البضائع ، فإن عمق الثقوب المخروطية على هذه المفاصل يختلف غالبًا ، مما يؤدي إلى التسرب ، وغالبًا ما يتم تجاهل هذه المشكلة. الطريقة الصحيحة هي ، أي نوع من جسم المفصل يستخدم لتوصيل أحد طرفي الأنبوب ، ويتم تصنيع نهاية الوصلة المقابلة بنفس نوع المفصل ، مما يمكنه تجنب مشكلة التسرب إلى أقصى حد.




يجب أن يكون الوجه النهائي للأنبوب مستويًا. بعد أن يتم نشر الأنبوب ، يجب تلميعه بسلاسة على أدوات مثل عجلات الطحن والخلع والتنظيف والتفجير باستخدام هواء عالي الضغط قبل الاستخدام. عند التحميل المسبق ، يجب الحفاظ على المحورية بين الأنبوب والجسم المشترك قدر الإمكان. إذا انحرفت الأنبوب أكثر من اللازم ، فسيفشل الختم. يجب ألا تكون قوة التحميل المسبق كبيرة جدًا بحيث تكون الحافة الداخلية للغطاء مدمجة فقط في الجدار الخارجي للأنبوب ، ويجب ألا يكون الغلاف مشوهًا بشكل واضح. عند إجراء اتصال خط أنابيب ، يتم تنفيذ التجميع وفقًا لقوة الشد المقررة.



تركيب الأنابيب والتجهيزات مع نوع سترة: يجب أن يتم التخليل الأنابيب قبل مطلوب التخليل. يجب أن يتم قطع الأنابيب باستخدام آلة النشر أو آلة قطع الأنابيب الخاصة حسب الطول المطلوب ، ويجب عدم السماح بحل (مثل قطع الشعلة) أو قطع عجلة الطحن ؛ يجب إزالة نتوءات الجولة والرقائق المعدنية والأوساخ داخل وخارج الأنابيب ؛ يجب إزالة مثبطات الصدأ وأوساخ مفاصل الأنابيب ؛ في الوقت نفسه ، يجب ضمان استدارة الأنابيب ؛ يتم إدراج المكسرات والسترات في الأنبوب على التوالي. تقع الحافة الأمامية (طرف قطر صغير) للغطاء على بعد 3 ملم على الأقل من فم الأنبوب ، ثم يتم إدخال الأنبوب في فتحة المخروط في جسم المفصل حتى يتم توجه. شد الجوز ببطء ، أثناء تدوير الأنبوب حتى يصبح ثابتًا ، ثم شد الجوز 2 / 3-4 / 3. افتح الغلاف للتحقق مما إذا كان الغلاف قد تم قصه في الأنبوب وما إذا كان الموضع صحيحًا أم لا. لا يُسمح لحامل المشبك أن يتحرك محوريًا ، ولكن يمكن تدويره قليلاً. بعد التحقق ، يتم تشديد الجوز مرة أخرى. أنابيب مشترك