منزل، بيت > أخبار > أخبار > أنواع الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية
أخبار
الحالات
أخبار
اتصل بنا
جيانغسو ييتشنغ معدات السوائل المحدودة
مدير المبيعات: جيسون غاو
البريد الإلكتروني: sales01@yc-lok.com.

أخبار

أنواع الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية

جايسون 2019-12-16 14:43:46
أنواع الأنابيب والتجهيزات الهيدروليكية
1 ، NPTF مخروطي مشترك مترابطة

ملاحظة: هذا هو الخيط الجاف مختومة. إنه خيط أنابيب مدبب محلي يستخدم لنقل الوقود. يمكن استخدامه لكل من وصلات نهاية الخيوط الخارجية والداخلية. يمكن تزاوج مؤشرات الترابط الخارجية لـ NPTF مع مؤشرات الترابط الداخلية NPTF أو NPSF أو NPSM. تشبه وصلات أنابيب NPTF وصلات أنابيب BSPT ولكنها غير قابلة للتبديل. تختلف درجة لمعظم أحجام سلاسل العمليات وزاوية المظهر الجانبي 60 درجة ، في حين أن زاوية المظهر الجانبي لمؤشرات BSPT هي 55 درجة.

2.JIC37 ° موصل الإناث مدبب

ملاحظة: تنص رابطة مهندسي السيارات بزاوية 37 درجة على الزاوية (JIC) على أنه يمكن استخدام زاوية المخروط بزاوية 37 درجة أو مقعد مخروطي لخطوط الأنابيب الهيدروليكية عالية الضغط. وغالبًا ما يشار إلى هذا النوع من التركيب على أنه تركيب JIC. يمكن فقط مطابقة مؤشر الترابط الخارجي JIC مع مؤشر الترابط الداخلي JIC. الخيط الخارجي JIC هو خيط مستقيم وله سطح جلوس مخروطي 37 درجة. يعتبر الخيط الداخلي JIC أيضًا خيطًا مستقيمًا ويحتوي على سطح مخروطي 37 درجة. يتم تشكيل الختم على سطح المقعد المخروطي 37 درجة. بعض أحجام الخيوط هي نفس سلاسل زاوية المخروط SAE 45 °. يجب قياس زاوية المخروط بعناية لتمييزها.

3 ، SAE 45 درجة زاوية مخروط الصفحات المشتركة

Explanation: SAE (زاوية مخروطية 45 درجة) هذا هو المصطلح المستخدم لفواصل المواسير بزاوية مخروطية 45 درجة أو مقعد مخروطي. يستخدم هذا المفصل عادة للأنابيب النحاسية الناعمة لأن المواد سهلة التشغيل على درجة حرارة 45 درجة. هذا التركيب مناسب لتطبيقات الضغط المنخفض - على سبيل المثال لخطوط الوقود والتبريد. يمكن استخدام الخيوط الخارجية المستدقة SAE 45 ° فقط مع الخيوط الداخلية المستدقة SAE 45 °. مؤشر ترابط ذكر SAE مستقيم وله سطح جلوس مخروطي 45 درجة. الخيط الداخلي SAE مستقيم أيضًا ويحتوي على سطح مخروطي 45 درجة. يتكون ختمها على سطح المقعد المخروطي بزاوية 45 درجة. بعض أحجام الخيط هي نفس مؤشرات ترابط SEA 37 °. يجب أن تقاس زاوية تفتق بعناية لتقسيم المناطق.

4. يا الدائري نهاية ختم الذكور المسمار المشترك

ملاحظة: يمكن للخيط الخارجي لختم نهاية الحلقة O- التعاون فقط مع الخيط الداخلي لختم نهاية الحلقة O-ring. مؤشر الترابط الخارجي هو مؤشر ترابط مستقيم مع حلقة O؛ الخيط الداخلي هو خيط مستقيم مع نهاية الختم. الخيط الخارجي محكم الغلق في الحلقة O الخيط الداخلي محكم الغلق في وجه الختم.

5 ، على شكل O شفة- SAE J518

الوصف: شفة SAE J518SAE Type 61 و Type 62 ذات شقوق أربعة برغي تستخدم عادة في جميع أنحاء العالم لتوصيل المضخات والمحركات.

هناك ثلاثة استثناءات هنا ؛

1. عامل الضرب -10 ، وليس حجم SAE القياسي ، لكنه يستخدم على نطاق واسع خارج أمريكا الشمالية

2. شفة Caterpillar لها رأس شفة أكثر سماكة (الحجم "C" في الجدول) وقطرها الخارجي كبير مثل القطر الخارجي لشفة SAE 62.

3. Poclain شفة ، والتي تختلف اختلافا جذريا عن شفة SAE.


6. يا الدائري شقة ختم ثابت الخارجي موضوع مشترك

ملاحظة: يتم تشكيل الختم عندما تلامس الحلقة O الموجودة على مفك البراغي الذكر مع الطائرة الموجودة على مفك البراغي الأنثوي. في النظام الهيدروليكي ، يمكن استخدام مانع تسرب مطاطي للتحكم في التسرب ، ويمكن استخدام هذا النوع من التسرب عندما تكون وظيفة منع التسرب مهمة للغاية. أنابيب مشترك
7 ، ضغط كم نوع أنبوب مشترك

ملاحظة: لا يمكن مطابقة مفصل الخيط الخارجي من النوع الثابت إلا بجوز الخيط الداخلي من النوع المضغوط وأكمام الضغط. موصل الذكور هو موضوع مستقيم مع مخروط 24 درجة. رأس الخيط الأنثوي مستقيم وله غلاف مضغوط كغطاء محكم. يتم تشكيل الختم بين غلاف الضغط ومقعد مخروط 24 درجة لمفصل الخيط الخارجي ، وبين غلاف الضغط والأنبوب الداخلي لمفصل الخيط الداخلي.